نتائج البحث

MBRLSearchResults

mbrl.module.common.modules.added.book.to.shelf
تم إضافة الكتاب إلى الرف الخاص بك!
عرض الكتب الموجودة على الرف الخاص بك .
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
أثناء محاولة إضافة العنوان إلى الرف ، حدث خطأ ما :( يرجى إعادة المحاولة لاحقًا!
هل أنت متأكد أنك تريد إزالة الكتاب من الرف؟
{{itemTitle}}
{{itemTitle}}
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
أثناء محاولة إزالة العنوان من الرف ، حدث خطأ ما :( يرجى إعادة المحاولة لاحقًا!
    منجز
    مرشحات
    إعادة تعيين
  • مستوى القراءة
      مستوى القراءة
      امسح الكل
      مستوى القراءة
  • نوع المحتوى
      نوع المحتوى
      امسح الكل
      نوع المحتوى
  • نوع العنصر
      نوع العنصر
      امسح الكل
      نوع العنصر
  • لديه النص الكامل
      لديه النص الكامل
      امسح الكل
      لديه النص الكامل
  • السنة
      السنة
      امسح الكل
      من:
      -
      إلى:
  • المزيد من المرشحات
      المزيد من المرشحات
      امسح الكل
      المزيد من المرشحات
      الموضوع
    • بلد النشر
    • الناشر
    • المصدر
    • الجمهور المستهدف
    • المُهدي
    • اللغة
    • مكان النشر
    • المؤلفين
    • الموقع
4 نتائج ل "عبد الغني، نجلاء مؤلف"
صنف حسب:
نظريات وقواعد الموسيقى الغربية والعربية مع التمارين والحلول
يسرنا أن نضع بين أيديكم ثمرة لعمل جديد ومتواضع والتمثل فى أهم الدروس والنظريات الخاصة بالموسيقى العربية والغربية. هذا العمل مقدم إلى كل المشتغيلن فى قطاع التعليم بصفة عامة وقطاع التربية الموسيقية بصفة خاصة. يتضمن هذا الكتاب ويحتوى على : (نظريات وقواعد التربية الموسيقية العربية. نظريات وقواعد التربية الموسيقية الغربية. كما يحتوى كل قسم على مجموعة من التمارين وحلولها كعملية تقييم). ومن الجدير بالذكر أننا فى هذا الكتاب قد قمنا بتغطية المتوسط وبالأخص فى المرحلة الابتدائية والإعدادية وبالتالى ما يخص هذه المرحلة ويخدم طلابها ومدرسيها ومفتشيها. ونريد أن ننوه أن مادة التربية الموسيقية لا تلقى من الاهتمام بقدر ما تلاقيه أى مادة أخرى إما للقصور الذى تلاقيه من عدم الاهتمام بحصة التربية الموسيقية فى المدارس وعدم توافر بشكل خاص مدرسيها واستبدالها بحصص أخرى لمواد أخرى مما يعرقل على المدرس والطالب فى النبوغ بالتحديث والإبتكار فى هذه المادة لما لها من رهف حسى وشعورى لما يرقى بالنفس البشرية لأعلى مراتبها.